شريك مبيعات
الوصف الوظيفي
الموقف مسؤول عن تمثيل العلامة التجارية من خلال زيادة المبيعات داخل المتجر والمساهمة فيها من خلال خدمة عملاء استثنائية وتجربة بيع بالتجزئة
-أداء واجبات تشغيلية مختلفة مثل صيانة المتجر ومعايير العرض المرئي كما تم تعيينها من قبل مدير المتجر / مساعد مدير المتجر
المسؤوليات الرئيسية
- خدمة العملاء:
- تحية العملاء ومساعدتهم في اختيار المنتج المناسب.
- تحويل نافذة المتسوقين إلى المشترين النهائيين.
- الترويج لبرنامج الولاء Club Apparel الخاص بالشركة لإعادة البيع
- خدمة العملاء بأعلى المعايير واتباع إرشادات الشركة للبيع (GUEST - Greet، Understanding، Sell، Sell، Thank)
- يجب تحديثه حول العلامات التجارية المختلفة لـ مجموعة البيع الموحي للعملاء الاستمالة / الموقف / المعرفة
- يجب أن تكون جيدة المظهر ومهندمة جيدًا في جميع الأوقات
- مرنة للعمل لساعات طويلة خلال فترة البيع
- يجب أن تمتلك معرفة محدثة بالمنتج وتضمن الحد الأدنى من فقدان المخزون.
- مرن للعمل لساعات طويلة خلال فترة البيع.
- البضائع:
- - تأكد من وضع جميع المخزون وعرضه من أجل جذب العملاء وأيضًا وفقًا لمعايير التخطيط القياسية
- -تأكد من اتباع جميع إرشادات الأجهزة الافتراضية والحفاظ على جميع قواعد المخزون عند التخليص.
- - تسجيل المخزون إلى الداخل / الخارج والاحتفاظ بتقرير نفس العملية
- التعامل مع نقاط البيع (نقطة البيع) / عداد الفواتير بكفاءة
- احتساب الأموال النقدية حتى خلال بداية / نهاية التحولات
- إصدار الإيصالات / المبالغ المستردة / التغيير للعملاء بشكل صحيح
- معالجة المدفوعات عن طريق النقد / بطاقات الائتمان / القسائم / الخصم التلقائي
- ضمان الوعي واليقظة في جميع أوقات الأمان في المتجر دون أي إهمال
- يجب أن يكون مرنًا للعمل في نوبات عمل متنوعة وساعات عمل إضافية وفقًا لمتطلبات العمل
- الالتزام بسياسات إجراءات التشغيل القياسية ومنع الخسائر
- الحفاظ على سرية أرقام المبيعات للطرف الخارجي
للتقديم والاطلاع علي مزيد من لتفاصيل و الوصف الوظيفي
رابط التقديم (اضغط هنا)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق