القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلن هيئة الصحة #دبي عن توفر #وظائف_شاغرة لحملة مختلف المؤهلات من ب #الامارات (اداره الجودة) رواتب حتي (40,000) درهم



تعلن هيئة الصحة #دبي  عن توفر #وظائف_شاغرة  لحملة مختلف المؤهلات ب #الامارات (اداره الجودة)

المسمى الوظيفي 

رئيس مكتب الجودة والتطوير المؤسسي

الوصف الوظيفي 

  1.  الإشراف على إجراء التحليل والتقييم الدوري لتوقعات واحتياجات المعنيين  بالقطاع / المستشفى ومواجهة التحديات  وتقييم فرص التحسين  وتطوير نقاط القوة والتغلب على المخاطر المحتملة عن طريق توفير البيانات والمعلومات المحدثة وتحليل النتائج ورفعها للمدير التنفيذي وفق التوجهات الاستراتيجية بالهيئة.
  2. الاشراف على إعداد وتنفيذ خطة العمل السنوية وإعداد تقارير الأداء الدورية واقتراح خطط التحسين والتطوير للعمليات المعتمدة فيما يخص نظام إدارة الأداء المؤسسي واحتياجات المتعاملين وتوقعاتهم بما يضمن مستوى رضاهم.
  3. الإشراف على إعداد وتطوير السياسات الإكلينيكية الخاصة بنطاق تقديم الخدمات الصحية  وتطبيق منظومة الجودة والتميز المؤسسي  بالقطاع / المستشفى  وفق النموذج والإطار والمنهجية الموحدة لإعداد السياسات بالهيئة والمؤسسة.
  4.  ضمان إعداد وتأهيل القطاع / المستشفى لاستيفاء متطلبات ومعايير وشروط جوائز التميز والاعتمادات الدولية المختلفة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي بحسب الخطة المركزية المعتمدة على مستوى الهيئة والمؤسسة.
  5.  تقديم الدعم الفني للوحدات التنظيمية بالقطاع / المستشفى لتطبيق معايير برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز ونظام إدارة الجودة المعتمد كل حسب تخصصه والتنسيق مع المعنيين الخارجيين والداخليين لتضمين احتياجاتهم وتوقعاتهم في منظومة الجودة والتميز المؤسسي بالمؤسسة والهيئة.
  6. إعداد تخطيط وتنفيذ برامج توعية وتدريب وورش عمل متعلقة بالجودة والتميز والإبداع ضمن الخطة الموحدة ولتعزيز ثقافة التميز بالقطاع / المستشفى ونشر ثقافة الجودة والتميز المؤسسي.
  7. الاشراف على عملية إعداد وتطوير أدلة الجودة وإجراءات العمل وفق المواصفات القياسية العالمية المعتمدة وبحسب نظام إدارة الجودة المعتمد في الهيئة.
  8. الاشراف على عملية توثيق العمليات )Business Process( في القطاع / المستشفى بما يتوافق مع المهام والاختصاصات الرئيسية للإدارات والأقسام وبحسب إطار ونظام إدارة العمليات )Business Process Management Framework( المعتمد في الهيئة والمؤسسة.
  9. تحديد وتحديث مؤشرات الأداء الخاصة بالعمليات وتطبيق مقترحات وخطط التحسين وتطوير العمليات المعتمدة في القطاع / المستشفى وإعداد التقارير ذات العلاقة بالتنسيق مع إدارة الجودة والتميز المؤسسي وإدارة الأداء المؤسسي.  
  10. إعداد عمليات التدقيق الداخلي عن طريق إجراء نظام إدارة الجودة العشوائي )غير المخطط( وذلك بهدف التأكد من أداء نظام إدارة الجودة في المستشفى/ القطاع.
  11. مراقبة تطبيق نظام سلامة المرضى المعتمد في المؤسسة واتخاذ الإجراءات التصحيحية والوقائية اللازمة لضمان تطبيق نظام سلامة المرضى المعتمد بالقطاع / المستشفى وإغلاق جميع الإجراءات التصحيحية والوقائية المرتبطة بنظام إدارة الجودة.
  12. إعداد وتطبيق المنهجيات البحثية بناءً على أفضل الممارسات وأحدث الطرق العلمية بالتنسيق مع قطاع الاستراتيجية والتطوير المؤسسي بالهيئة
  13. تطوير وإدارة حصر وتوثيق ومشاركة المعرفة بين موظفي القطاع / المستشفى والحرص على تنفيذ خطة لتبادل المعرفة بالتنسيق مع إدارة البحوث والدراسات من خلال منابر فعالة لتبادل المعرفة.
  14. ضمان تنفيذ دراسة ومسوحات الرضا والسعادة بالقطاع / المستشفى بشكل دوري لكافة أصحاب العلاقة المعنيين من متعاملين وموظفين وشركاء وموردين ومجتمع.
  15. التخطيط لإبرام الشراكات مع القطاع العام والخاص ومتابعة تنفيذها وفق الإجراءات المتبعة في الهيئة وبالتنسيق مع إدارة الاستراتيجية و الحوكمة.
  16. ضمان تطبيق الإطار العام ونموذج لحوكمة المؤسسية المعتمد في الهيئة.   
  17. ضمان تطبيق الإطار العام ونموذج إدارة المخاطر المعتمد بالهيئة، بالتنسيق مع مكتب إدارة المخاطر وامن المعلومات بالهيئة والوحدات التنظيمية ذات العلاقة.   

المؤهلات والخبرة

  1. شهادة ماجستير  في إدارة الجودة الطبية أو ما يوازيها في مجالات الإدارة الصحية أو أعلى منها
  2.  من 6 – 8 سنوات خبرة في مجال العمل الصحي، منها 3 سنوات خبرة في المجال الاشرافي

للتقديم والاطلاع علي مزيد من لتفاصيل و الوصف الوظيفي 

رابط التقديم (اضغط هنا)

 

تعليقات

التنقل السريع