تعلن حدائق ومنتجعات دبي بارك "dubaipark" عن توفر #وظائف_شاغرة لحملة مختلف المؤهلات من جميع الجنسيات ب #الامارات
المسمى الوظيف
مدير المستودعات
الوصف الوظيفي
مدير المستودعات والمشتريات مسؤول عن إدارة عمليات المستودع التي توفر ضوابط الأعمال والدعم الإداري للفريق ، وهو مسؤول أيضًا عن تسليم عملية الشراء من البداية إلى إدارة الجائزة.
المسؤوليات
- العمل كعضو فريق نشط
- إعداد الوثائق والجرد لعمليات التدقيق
- مراجعة العلاقات العامة ومعالجة أوامر الشراء وإرسالها إلى البائعين
- حجز GRN للبضائع المستلمة في WH
- الإبلاغ عن البضائع المستلمة التالفة أو المعيبة
- التواصل مع البائعين (متابعة عمليات التسليم ، إعادة البضائع التالفة)
- تقديم الدعم الإداري لفريق المشتريات
- دعم فريق المشتريات في تحديد الموردين
المؤهلات والخبرة
- درجة باكلريوس
- الطلاقة في اللغة الإنجليزية (شفهيًا وكتابيًا)
- مهارات الاتصال والتفاوض الجيد
- 1-3 سنوات خبرة في الإدارة والمشتريات
- معرفة القراءة والكتابة مع برامج التشغيل ومنتجات مايكروسوفت أوفيس
عن الشركة
انضم إلى فريق LEGOLAND® Park الأول في الشرق الأوسط وساعدنا في إنشاء تجارب مذهلة للعائلات من جميع أنحاء العالم. في LEGOLAND® Dubai ، نعتمد يوميًا على نموذج المواطنين (الموظفين) لتحقيق هدفنا النهائي المتمثل في جلب قيم LEGO® للإبداع والخيال والتعلم والجودة والمتعة في الحياة وتقديم تجارب لا تُنسى حقًا لضيوفنا.
مع أكثر من 40 جولة تفاعلية وعروض حية ومناطق جذب ، ستتمكن من العثور على مجموعة متنوعة من الفرص الوظيفية في واحدة من أكثر بيئات العمل الفريدة والمحفزة التي يمكنك تخيلها.
تعال واعمل حيث يكون العمل هو PLAY. في LEGOLAND® ، نجعل من كل طفل بطلًا!
للتقديم والاطلاع علي مزيد من لتفاصيل و الوصف الوظيفي
رابط التقديم (اضغط هنا)
تعليقات
إرسال تعليق