الهيئة العامة للطيران المدني (gcaa) تعلن عن توفر فرص ل #وظائف_شاغرة لحملة مختلف التخصصات - وظائف الامارات دبي
Responsive Ads Here

الخميس، 23 فبراير 2023

الهيئة العامة للطيران المدني (gcaa) تعلن عن توفر فرص ل #وظائف_شاغرة لحملة مختلف التخصصات



 الهيئة العامة للطيران المدني (gcaa) تعلن عن توفر فرص ل #وظائف_شاغرة لحملة مختلف التخصصات  ب #الامارات

المسمى الوظيفي 

أخصائي - التمكين المؤسسي

الوصف والمسؤوليات علي سبيل المثال لا الحصر

  1. تطوير مبادرات / مشاريع الهيئة العامة للطيران المدني التي سيتم تنفيذها بالتنسيق مع جميع الوظائف الأخرى من أجل ضمان ترجمة الأهداف الإستراتيجية للهيئة العامة للطيران المدني إلى مشاريع ذات قيمة مضافة تتماشى مع اتجاه الأعمال. 
  2. تصميم وإدارة جميع أنظمة PMO (Oracle PPM) والعمليات بما في ذلك تطوير وصيانة وتحديث الأدوات (تقييم المخاطر وعظم السمك) والمعايير والعمليات من أجل تبسيط الأنشطة وضمان التنفيذ الفعال والمتسق لمشاريع الهيئة العامة للطيران المدني المعينة.
  3. توفير الإشراف (المراجعة الفنية ، وتخفيف المخاطر ، إلخ) لمختلف المشاريع / المبادرات من أجل ضمان اكتمال دورة المشروع ، وتلبية معايير المشروع المتفق عليها (ميزانية التكلفة ، والجداول الزمنية ، والنطاق ، والجودة) المعايير والأهداف.
  4. توفير الخبرة العليا في تتبع أداء المشاريع وتقديم تقرير عن التقدم إلى لجنة التوجيه والعمل في مكتب إدارة المشاريع.
  5. تسهيل التفاعل المتعلق بالمشروع وتقديم المشورة والتوجيه ومراقبة الجودة وكذلك تطوير خطة الاتصال في ميثاق المشروع
  6. تقديم الخبرة والدعم في تطوير مواثيق المشروع على سبيل المثال. تحديد النطاق وخطة المشروع والميزانية والمخاطر وفقًا للعملية المتفق عليها
  7. توفير جلسة توعية وتدريب لمديري المشاريع الجدد حول أدوات وأدوات إدارة مكتب إدارة المشاريع.
  8. المتابعة والمراقبة في برامج الهيئة العامة للطيران المدني / مبادرة المديرية العامة / أنشطة مكتب إدارة المشروع وإبلاغ لجنة التوجيه والعمل التابعة لمكتب إدارة المشروع.

المسمى الوظيفي 

أخصائي - إدارة المعرفة

الوصف والمسؤوليات علي سبيل المثال لا الحصر

  1. استراتيجية وإطار إدارة المعرفة
  2. تطوير وتنفيذ استراتيجية إدارة المعرفة لدعم إعداد وتنفيذ برامج إدارة المعرفة
  3. تقديم الخبرة في السياسات والعمليات المعمول بها في الهيئة العامة للطيران المدني والتوصية بالتحسينات بهدف تعزيز إطار إدارة المعرفة الشامل عبر الهيئة العامة للطيران المدني.
  4. إجراء مقارنة معيارية مقابل ممارسات ومقاييس إدارة المعرفة الرائدة

ثقافة إدارة المعرفة

  1. تسهيل تبادل الخبرات مع خبراء الهيئة العامة للطيران المدني وخارجيا ، ونشر ثقافة تبادل المعرفة.
  2. بناء الوعي في جميع أنحاء المنظمة حول قيمة إدارة المعرفة والتنفيذ السليم لممارسات إدارة المعارف

المسمى الوظيفي 

متخصص - المجال الجوي

الوصف والمسؤوليات علي سبيل المثال لا الحصر

  1. التصديق / الموافقة والتدقيق والرقابة المستمرة
  2. تأكد من أن جميع الشهادات / الموافقات وعمليات التدقيق الخاصة بـ IFPD و AIM و ASSP و SAR تتم إدارتها بشكل فعال بما يتماشى مع الإرشادات المنصوص عليها والشهادات / الموافقات ذات الصلة و / أو التوصية للحصول على الشهادات / الموافقة ، وفقًا لدليل السلطة الفنية.
  3. تقديم المدخلات في عملية تطوير برنامج الرقابة (المراقبة) السنوي لضمان الامتثال للمعايير واللوائح.
  4. ضمان البيانات المحدثة في الوقت المناسب في Q-Pulse (نظام التدقيق) لضمان الامتثال لأدوار ووظائف الهيئة العامة للطيران المدني.
  5. إجراء التحقيقات المتعلقة بسلامة الطيران ، والتنسيق حيث تكون القضايا التشغيلية ذات صلة من أجل تحديد سبب الحوادث ومنع الحوادث المستقبلية.

برامج التدقيق والمراقبة

  1. تنفيذ الإجراءات التصحيحية المرفوعة ضد الإدارة أثناء برنامج المراقبة الداخلية للتأكد من توافق معايير شؤون السلامة بما يتماشى مع المعايير الدولية والتحسين المستمر.
  2. دعم إدارة جميع أنشطة التدقيق من قبل الكيانات الخارجية لشؤون السلامة بما في ذلك منظمة الطيران المدني الدولي ونظام إدارة المعلومات لضمان تدقيق سلس ومثمر.

المسمى الوظيفي 

موظف إداري - الجودة وإدارة المخاطر

الوصف والمسؤوليات علي سبيل المثال لا الحصرأنشطة QRM

  1. مساعدة مدير QRMD في الأنشطة اليومية فيما يتعلق بمتطلبات الإدارة المختلفة
  2. دعم QRM
  3. إدارة الأنشطة اليومية مع التركيز على تقديم المساعدة للمدير المباشر. يعمل على إدارة اليوميات ، ونقل التوجيهات ، أو طلبات تقديم الدعم مع الحفاظ على كفاءة الدور.
  4. الإشراف على خطط السفر المعقدة والمفصلة وخطوط السير الخاصة بالمدير المباشر ؛ تجميع الوثائق الخاصة بالاجتماعات المتعلقة بالسفر.

  1. بدء طلبات شراء اللوازم المكتبية وتأكد من توفر الإمدادات في كل وقت.

تواصل

  1. إدارة جميع الاتصالات الواردة والصادرة للمدير المباشر ، بما في ذلك الرسائل والبريد الإلكتروني والإعلانات ، من أجل ضمان نشر المعلومات بدقة. كتابة المراسلات وتحريرها ، باستخدام المعرفة الواسعة بعمليات المنظمة وإجراءاتها.
  2. التواصل مع الأطراف الخارجية الرئيسية أو الأعمال الداخلية للحصول على المعلومات الأساسية المطلوبة وتزويدها ومتابعتها. تأكد من استيفاء تعليمات QRM كما هو موضح. قم بتأثيث والحصول على تعليقات من الأطراف الخارجية أو كبار السن من الإدارات كما هو مطلوب من قبل QRM. أطلع المدير المباشر على حالة المهام التي يتم الاضطلاع بها في وحدات العمل ذات الصلة من أجل إبقائه على اطلاع
  3. استقبال الزوار وإرشادهم إلى المكتب مع ضمان جميع الترتيبات الخاصة بالاجتماعات ؛ يتم إجراء العروض التقديمية وما إلى ذلك لتسهيل التنفيذ السلس.

المسمى الوظيفي 

اخصائي - الرقابة والتفتيش

الوصف والمسؤوليات علي سبيل المثال لا الحصر

المطار و LPOC و / أو تفتيش عمليات الطائرات

  1. التخطيط اليومي لتنفيذ أنشطة عمليات التفتيش على عمليات الطائرات وتحديد المبادئ التوجيهية للتردد وأنشطة المتابعة المرتبطة بها. إعداد والحفاظ على قوائم الرقابة وفقا للمتطلبات الوطنية لضمان الرقابة الفعالة. إعداد وإجراء التفتيش الرقابي لضمان الامتثال للمتطلبات الوطنية وفقًا لخطة الرقابة. تحديد وتصنيف وتسجيل أوجه القصور لاتخاذ إجراءات تصحيحية. دعم التحقيقات في وقائع وحوادث وانتهاكات أمن الطيران. جمع وترتيب وتحليل البيانات ذات الصلة بأنشطة مراقبة الجودة.
  2. إجراء أنشطة مراقبة الجودة لضمان الامتثال لمتطلبات قانون الطيران المدني الإماراتي ، ولوائح الطيران المدني ، والبرنامج الوطني لأمن الطيران المدني (NCASP) ؛ تقييم وتقييم نتائج مراقبة الجودة ؛ إجراء أنشطة متابعة مراقبة الجودة.
  3. مراجعة جوانب أمن الطيران لإصدار / تجديد شهادة مشغل الطائرات (AOC) وشهادة المطارات (AC).
  4. تحسن مستمر

  1. المساهمة والمشاركة في تطوير تنفيذ وصيانة البرنامج الوطني لمراقبة الجودة لأمن الطيران المدني (NCASQCP) لتحديد مستوى الامتثال. أيضًا ، للتحقق من فعالية لوائح الطيران المدني ، وأمن الطيران المدني الوطني ، والبرامج ، وخطط الأمن القومي الأخرى
  2. المساهمة والمشاركة في مراجعة وتطوير السياسة الوطنية لأمن الطيران المدني ، ولوائح الطيران المدني ، والبرامج الوطنية لأمن الطيران المدني ، ومتطلبات الأمن القومي الأخرى لضمان الامتثال لمعايير منظمة الطيران المدني الدولي الملحق 17 والممارسات الموصى بها.
  3. تقديم الخبرات والتوجيهات والمعلومات العليا للزملاء فيما يتعلق بإجراءات التفتيش.
  4. برنامج المراقبة الداخلية والمراجعة الخارجية
  5. تنفيذ الإجراءات التصحيحية المرفوعة ضد القطاع في إطار برنامج المراقبة الداخلية لتتماشى مع المعايير الدولية والتحسين المستمر.
  6. دعم إدارة الأنشطة من قبل الجهات الخارجية عند الطلب.

عن الهيئة

أنشئت الهيئة العامة للطيران المدني في عام 1996 بموجب القانون الإتحادي الصادر عن مجلس الوزراء (قانون رقم 4) وذلك من أجل تنظيم شؤون الطيران المدني وتقديم الخدمات المطلوبة مع مراعاة لوائح السلامة والأمن، و ذلك من أجل تقوية صناعة الطيران في دولة الإمارات العربية المتحدة وأجوائها. منذ عام 1996، والهيئة العامة للطيران المدني تحقق تقدماً ملحوظاً من خلال تبنيها للمبادرات الجديدة و ضمان تقديم الخدمات المطلوبة لعملائها ومساهميها في قطاع الطيران. كما أنجزت، منذ نشأتها، العديد من المشاريع الجديدة والابتكارية بنتائج متميزة، من بينها تحديث برامج مركز التحكم في حركة الطيران، ومعدات الرادار وتأسيس المرافق الجديدة لخدمة النمو المتعاظم في قطاع الطيران في دولة الإمارات العربية المتحدة.

للتقديم والاطلاع علي مزيد من لتفاصيل و الوصف الوظيفي 

رابط التقديم (اضغط هنا)


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot