عن الشركة
LVMH ، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الفخامة ، منذ تأسيسها في عام 1987 ، نشرت نموذج عمل يتميز بالزخم الإبداعي والسعي المستمر للتميز. تدفع المجموعة زخمًا طويل الأجل لتطوير منازلها الـ 75 ، مع احترام هوياتها المميزة. إنهم جميعًا سفراء في جميع أنحاء العالم لرؤيتنا لفن الحياة الراقي.
"لطالما دافعت بيوتنا في LVMH عن فن الحياة المكرر وتجسده. في الواقع ، فإن التعبير عن فن الحياة ، الذي تروج له دورنا بحماس شديد ، يلخص تمامًا كل ما جسدته لعملائنا على مدى قرون كشركاء متميزين في هذا السعي الشغوف والمتطور باستمرار للتطور والأناقة ".
برنارد أرنو
تأسست مجموعة LVMH في عام 1987 ، وتضم اليوم أكثر من 75 دارًا استثنائية ، كل منها ينتج منتجات عالية الجودة. إنها المجموعة الوحيدة الموجودة في جميع القطاعات الخمسة الرئيسية لسوق الرفاهية: المشروبات الروحية ، والأزياء والسلع الجلدية ، والعطور ومستحضرات التجميل ، والساعات والمجوهرات ، والتجزئة الانتقائية. توظف LVMH حاليًا أكثر من 175000 شخص في جميع أنحاء العالم وأبلغت عن مبيعات بلغت 64.2 مليار يورو في عام 2021
شركة تعلن عن توفر #وظائف_شاغرة لحملة مختلف التخصصات (لجميع الجنسيات) ب #الامارات
المسمى الوظيفي
مدير التجارة المرئية
المسؤوليات
- حدد التقويم التشغيلي لجهاز VM لكل متجر: تغييرات النافذة (أجهزة المنتج والنافذة) ، وتنفيذ المجموعات ، والدعم في الأحداث داخل المتجر
- قم بإدارة تنفيذ وجبات غداء VM الموسمية في جميع المتاجر في الشرق الأوسط عن طريق الزيارات الفعلية / عن بُعد لضمان عرض المجموعات كمبادئ توجيهية.
- العمل على مقترحات VM مع فريق HQ لتكييف إرشادات VM العالمية مع رؤية الأعمال التجارية المحلية / التجارية
- العمل عن كثب مع فرق التجارة المحلية للإشراف على تخطيطات VM في المتاجر وتقديم عروض بما يتماشى مع تشكيلة / مخزون متاح / إستراتيجية البيع بالتجزئة
- أنت تعمل مع مديري التجزئة ومديري المتاجر لفهم الاحتياجات التجارية واحتياجات العملاء ، ولتكييف مقترحات الأجهزة الافتراضية في المتاجر وتوفير التدريب لمجتمع البيع بالتجزئة في منطقة الشرق الأوسط
- المشاركة في اجتماعات الشرق الأوسط لخطط العمل الشهرية - الموسمية
- تأكد من نشاط VM في منطقتك (الدورات والنوافذ المنبثقة وإطلاق المنتج والنوافذ من حيث اللوجيستية والتقويم وإعداد المنتج)
- ضمان التوزيع والتنفيذ التشغيلي لعناصر الجهاز الظاهري (شاشات العرض ، الأسعار ، النوافذ ، شاشات العرض ، إلخ) بالتزامن مع التشغيل الافتراضي ، ومديري المتاجر ، والمقر الرئيسي
- نظّم فتحات لنقاط البيع من جهاز افتراضي محتمل (شراء أدوات VM مع مدير أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا) وتواصل مع فرق الهندسة المعمارية والترويج والبيع بالتجزئة.
- قم بتنفيذ المشروع الخاص المصمم من المقر الرئيسي مع العديد من الموردين لأحداث POP-UP و Windows و Retail.
- أنت مسؤول عن الطلبات المتعلقة بنشاط VM (الإرشادات ، أدوات VM ، مقاطع الفيديو ، العرض المبسط) ،
- تأكد من مشاركة تقرير الصور بعد كل دوران للجهاز الظاهري وبعد كل فتح مع المقر الرئيسي
- إدارة الميزانية: السفر ، الافتتاح ، مشروع خاص ، احتياجات البيع بالتجزئة
المؤهلات والخبرة
- اللغة الإنجليزية بطلاقة (تحدثا وكتابة) والفرنسية واللغات الأخرى هي مكافأة
- يفضل خبرة لا تقل عن 5 + سنوات في الترويج المرئي في صناعة الرفاهية
- إدارة مشروع ممتازة ، مع مهارات كبيرة في التحكم في الوقت والقدرة على التعامل مع مشاريع وإنجازات متعددة في بيئة سريعة الخطى
- الاهتمام الشديد بالتفاصيل
- متعاون ولاعب جماعي مع موقف حل المشكلات
- المهارات التنظيمية القوية والقدرة على إدارة التعقيد
- عاقدة العزم ومثابرة ومركزة على الهدف أو الهدف
- مهارات اتصال قوية لقيادة الاتصال بشكل فعال مع كبار أصحاب المصلحة والشركاء الخارجيين
- القدرة على التصرف بمبادرة وتملك المشاريع والمهام
للتقديم والاطلاع علي مزيد من لتفاصيل و الوصف الوظيفي
رابط التقديم (اضغط هنا)
تعليقات
إرسال تعليق