تعلن شركة لاند مارك "Landmark" احدي شركات مجموعة الفطيم عن توفر فرص ل #وظائف_شاغرة ب #الامارات العربية المتحدة لحملة مختلف التخصصات وفق ما يلي من مسميات ووصف
المسمى الوظيفي
مدير الوحدة
المسؤوليات والوصف
سيكون صاحب الوظيفة مسؤولاً بشكل رئيسي عن تحقيق أهداف المتجر - المالية وغير المالية وسيكون مسؤولاً ، جنبًا إلى جنب مع فريق إدارة العمليات عن ضمان الالتزام بجميع الأنظمة والإجراءات التشغيلية وعدم وجود انتهاكات في فيما يتعلق بالصحة والسلامة داخل متاجرهم.
يتمثل الدور أيضًا في دعم فريق الخط الأمامي وتشجيعهم على تولي المسؤولية والمسؤولية الكاملة للمناطق المخصصة لهم واتخاذ القرارات على هذا النحو. يتمثل الدور في العمل مع فريق إدارة المركز التجاري وأصحاب المصلحة الخارجيين الآخرين لضمان وجود علاقة عمل ممتازة وأن جميع الطلبات والفرص ومجالات الاهتمام يتم تنفيذها وإبلاغ مدير العمليات الإقليمي بها عند الضرورة في وقت مناسب.
- • العمل مع فريق العمليات داخل المنافذ المعينة والإشراف على إعداد ميزانيات المنفذ للمنطقة الجغرافية الخاصة بك من المسؤولية ، والعودة إلى مدير العمليات الإقليمية / رئيس العمليات.
- • العمل مع فريق من قادة الفريق لتحقيق أقصى قدر من المبيعات والربحية للمنفذ عن طريق تحديد الفرص الداخلية.
- • العمل مع قادة الفريق وموظفي الخطوط الأمامية لضمان وجود ضوابط صارمة في مكانها الصحيح وإدارة تكلفة السلع وتكاليف التوظيف تغذية أي مخاوف على أساس مستمر.
- • إجراء استعراض في المتجر لتحليل ملفات تعريف العملاء وتقديم توصيات إلى مدير العمليات الإقليمية / رئيس العمليات.
- • تقديم ملاحظات مستمرة حول المنافسة المحلية وأنشطة الأحداث وتقديم التوصيات المناسبة.
- • إجراء مراجعات شهرية مع تقاريرك المباشرة عن تسليم إجراءات التشغيل القياسية وتقديم خطط عمل مع جداول زمنية متفق عليها حول كيفية تصحيح أي فرص أو مجالات اهتمام أو تنفيذها.
- • الحصول على تعليقات من الفريق والعملاء بشأن إرضاء عناصر الاسترداد والبضائع ، وتقديم ملاحظات حول أي مخاوف / تعليقات إلى فريق الشراء.
- • العمل مع فريق المشتريات للتأكد من أن جميع خطوط المخزون الجديدة يتم إبلاغها على مستوى الوحدة وأنها متاحة داخل الوحدة في الوقت المناسب.
- • ضمان تسعير البضائع يتفق مع أسعار التجزئة في التقرير الأسبوعي للمستودع المقابل.
- • مراقبة أي منتج مرتجعات إلى المستودع على أساس شهري ومتابعة مع المستودع حسب الضرورة.
- • التأكد من توفر عدد الخطوط المتفق عليه دائمًا على عداد الاسترداد وفقًا للسياسة.
- • العمل مع فريق المشتريات لضمان اتباع التقويم الموسمي للأحداث والمنتج في مجالات البضائع والاسترداد أكثر صلة.
- • تحديد فرص عمل جديدة داخل وحداتهم وتجربة أفكار جديدة.
- • العمل مع "رئيس العمليات / مدير الأعمال الجديد" على بدء تنفيذ مشاريع جديدة إلى مستويات التكلفة والموظفين المتفق عليها.
- • مواكبة التطورات المحلية الفرص / مول وتقديم تقرير النتائج الخاصة بك في الوقت المناسب.
- • كن على علم بالعروض / الترقيات في مواقع المنافسين والاتصال برئيس العمليات / قسم التسويق بشأن العروض / الاقتراحات المضادة.
- • العمل عن كثب مع الفريق لنقل مدفوعات مراقبة الآلات / الألعاب لتحقيق أقصى قدر من الإيرادات من مزيج المنتج الحالي.
- • ضمان امتثال المتجر لإجراءات التشغيل القياسية ومعايير خدمة العملاء
- • التأكد من امتثال المتاجر لسياسة الشركة المتعلقة بقوانين التوظيف والولاية ومعايير الصحة والسلامة
- • التأكد من أن المتجر يصور صورة الشركة في جميع الجوانب الشخصية العرض التقديمي ويلتزم بقواعد اللباس الخاصة بالشركة على النحو المنصوص عليه من قبل الشركة
- • التأكد من أن مبيعات المتجر والعروض الترويجية يتم التخطيط لها بفعالية وتنفيذها على وجه السرعة والمحافظة عليها بشكل احترافي في جميع الأوقات.
- • كن نموذجًا يحتذى به لتقريرك المباشرين وكن قدوة يحتذى بها في كل ما تفعله.
- • تشجيع التعليقات الصريحة والصادقة من التقارير المباشرة والمتابعة / الإجراء حسب الضرورة.
- • مساعدة "قادة الفريق" في معالجة التظلمات والإجراءات التأديبية حسب الاقتضاء.
- • ضمان تنمية المهارات لجميع الموظفين في الأعمال التجارية تحديد المواهب المحتملة المحتملة.
- • تشجيع وقيادة بناء الفريق / مبادرات رعاية العملاء.
المؤهلات والخبرة
- خريج إدارة الفنادق / إدارة الضيافة بالتجزئة / خريجي التجارة
- المؤهلات المتقدمة: ماجستير في إدارة الأعمال أو ما يعادلها
- الحد الأدنى من الخبرة: 5 سنوات خبرة
- محددة / ذات صلة: 3 سنوات في صناعة الترفيه / البيع بالتجزئة / الضيافة ويفضل أن يكون ذلك مع مسؤولية الربح والخسارة الكاملة لوحدة عمل واحدة.
للتقديم والاطلاع علي مزيد من لتفاصيل و الوصف الوظيفي
رابط التقديم (اضغط هنا)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق