بنك الإمارات دبي الوطني "NBD" يعلن عن توفر فرص ل #وظائف_شاغرة ب #الامارات - وظائف الامارات دبي
Responsive Ads Here

الثلاثاء، 7 مارس 2023

بنك الإمارات دبي الوطني "NBD" يعلن عن توفر فرص ل #وظائف_شاغرة ب #الامارات

  



بنك الإمارات دبي الوطني "NBD" تعلن عن توفر فرص ل #وظائف_شاغرة ب #الامارات العربية المتحدة لحملة مختلف التخصصات بسمى (مساعد مدير) وفق ما يلي من مسميات ووصف

المسمى الوظيفي 

مساعد مدير - عمليات التأمين المصرفي ، عمليات إدارة المستودعات والمكتب الأوسط 

المسؤوليات والوصف

يوفر مكتب عمليات إدارة الثروات والمكتب الأوسط خدمة التنفيذ لجميع المعاملات المصرفية ومعاملات الاستثمار والحوكمة لعملاء إدارة الثروات وإدارة التنبيه والإعداد لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة. وتشارك الوحدة أيضًا في تقديم الحلول والبنية التحتية المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات والمشاريع والتحسينات لتسهيل أعمال إدارة الثروات التي هي مزيج من الأعمال المصرفية الخاصة وإدارة الأصول وأعمال الوساطة.

صاحب الدور هو المسؤول الأول عن مراقبة الأنشطة اليومية / العمل في الإدارة لوظائف الثروة في بنك الإمارات دبي الوطني. يجب أن يتأكد الشخص من تشغيل الوحدة على مستوى عالٍ من الكفاءة التشغيلية والضوابط بما يتوافق مع سياسات البنك. سيتعين على صاحب الدور التفاعل مع الأطراف الداخلية أو الخارجية من أجل التشغيل السلس للقسم وأيضًا تنفيذ معايير التميز في الخدمة ، بما في ذلك التدريب وإدارة الموظفين / زملاء العمل المرؤوسين بشأن السياسات والإجراءات.

المهام الرئيسية

  1. طلبات التأمين المصرفي بين مقدمي الخدمات من الأطراف الثالثة والبنك ، لضمان تحويل الأموال ، واستلام وثائق السياسة ضمن إطار ضريبة النقل المُتفق عليه.
  2. الاتصال بمقدمي خدمات الطرف الثالث لمتابعة الطلبات الخاصة بمنتجات التأمين المصرفي واستلام العمولة / رسوم الإحالة.
  3. إدارة نشاط الفريق بشكل فعال والتأكد من معالجة جميع الطلبات / المعاملات وفقًا لعمليات وإرشادات القسم.
  4. الإشراف على توجيه ودعم أنشطة أعضاء الفريق لتحقيق أهداف الوحدة.
  5. الحفاظ على تحديث الإجراءات التشغيلية للإدارة ومراقبة وضمان الامتثال للمبادئ التوجيهية والسياسات واللوائح الداخلية والخارجية المتعلقة بعمليات الاستثمار. 
  6. اقتراح تحسينات على سياسات الإدارة / الوحدة والتأكد من التزام المرؤوسين بسياسات وإجراءات التشغيل الداخلية من أجل تعزيز تقديم الخدمة.
  7. ضمان الالتزام بالسياسات والإجراءات المعمول بها لحماية مصالح البنك.
  8. تنفيذ إجراءات المعالجة الفعالة والحفاظ عليها والتحكم في الخسائر التشغيلية الصفرية. تقرير عن أي تناقضات للإدارة.
  9. التعامل مع التدقيق والرد عليه كما هو مطلوب من قبل الإدارة
  10. مراقبة تسوية مدفوعات العمولة وتتبع الأقساط الشهرية.
  11. الحفاظ على MIS لمنتجات التأمين المصرفي التي تتم معالجتها بواسطة الوحدة ، مثل قسط التأمين المدفوع والعمولة المكتسبة.ضمان إعداد / تقديم / نشر التقارير / التسويات وأنظمة المعلومات الإدارية ذات الصلة إلى الإدارات المعنية وفقًا للقطع المتفق عليه لإدارة المعلومات / الإجراءات.
  12. التنسيق مع الإدارات الأخرى لضمان الخدمة السريعة وحل أي مشاكل.
  13. تأكد من التحقيق في شكاوى العملاء ومخالفات المعاملات وتقديم التوصيات المناسبة لمنع حدوث مثل هذه الحالات.
  14. تصعيد مشكلات العملاء وشكاواهم بشأن المسائل التشغيلية إلى الإدارة العليا ، عند الضرورة.
  15. التنسيق مع مدير المنتج عند إطلاق كل منتج.
  16. تسليط الضوء على مشاكل نظام محددة ورفع العلاج المطلوب لحلها.
  17. أداء UAT حسب متطلبات العمل.
  18. تطوير مهارات وكفاءات أعضاء الفريق من أجل تحسين مستويات الكفاءة والمرونة داخل الفريق.

المؤهلات والخبرة

  1. خريج / خريج
  2. 10 سنوات + خبرة في العمليات في البنك ، الوساطة ، شركة إدارة الاستثمار. 
  3. المعرفة بعمليات التأمين المصرفي والنظام والخدمات أمر لا بد منه.
  4. مهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين وإدارة الفريق
  5. مهارات قوية في الحكم واتخاذ القرار.
  6. مهارات تحليلية جيدة لتحليل الإنتاجية وتفسيرها وحلها وتحسينها
  7. القدرة على تحديد وتحليل وإدارة مخاطر التشغيل
  8. القدرة على تعدد المهام والعمل تحت الضغط
  9. القدرة على العمل ضمن فريق.


للتقديم والاطلاع علي مزيد من لتفاصيل و الوصف الوظيفي 

رابط التقديم (اضغط هنا)


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot