شركة #اوراكل "Oracle#" تعلن عن توفر فرص ل #وظائف_شاغرة ب #الامارات العربية المتحدة لحملة مختلف التخصصات وفق ما يلي من مسميات ووصف
المسمى الوظيفي
المستشار الثالث - تقديم الرعاية
المسؤوليات والوصف
- وظيفة استشارية وسيطة تعمل بشكل مستقل مع بعض المساعدة والتوجيه لتوفير منتجات عمل عالية الجودة لفريق المشروع أو العميل الذي يتوافق مع منهجيات وممارسات Oracle. يؤدي واجبات ومهام قياسية مع بعض الاختلافات لتنفيذ منتجات وتقنيات Oracle لتلبية مواصفات العملاء.
- يتم إنجاز المهام القياسية دون مساعدة من خلال ممارسة الحكم المستقل ، ضمن سياسات وعمليات محددة ، لتقديم حلول وظيفية وتقنية بشأن ارتباطات العملاء المعقدة إلى حد ما.
- حبرة 2-5 سنوات الشاملة في الأدوار الفنية أو الفنية ذات الصلة. درجة جامعية أو خبرة معادلة. المنتج أو الخبرة الفنية ذات الصلة بممارسة التركيز. القدرة على التواصل بشكل فعال وبناء علاقة مع أعضاء الفريق والعملاء. القدرة على السفر حسب الحاجة.
- تبحث Oracle Cerner عن مستشار تقديم الرعاية للانضمام إلى الفريق الاستشاري في ITWorks الشرق الأوسط. يجب أن يكون لدى المرشح خبرة مع Millennium PowerChart ويفضل أن يكون ذلك في التمريض و / أو الحلول المتنقلة. هذا فريق مثير يتطلع إلى دفع حدود ما يمكن القيام به وهو جزء من المنظمة الأوسع لشركة Cerner Consulting. ستكون جزءًا من فريق ديناميكي يكون فيه العمل التعاوني أمرًا بالغ الأهمية. بالإضافة إلى تقديم قيمة للعملاء ، يُتوقع منك المساهمة وتحديد مجالات تحسين العملية داخليًا.
- بصفتك استشاريًا ، ستقدم المشورة للعملاء بشأن سير العمل عبر خطوط الخدمة وتوجههم من خلال الاعتماد المتبادل وتأثيرات قرارات التصميم. من خلال العمل مع العميل ، ستقوم بإنشاء خطة إستراتيجية للحصول على قيمة الإنجاز عبر خطوط الخدمة وتحديد سير العمل وتحسينات العملية ، وتقديم توصيات لكل من العميل وقيادة المشروع.
- سيتضمن دورك دفع التعاون متعدد الوظائف مع أصحاب المصلحة الداخليين لتحديد واقتراح تحسينات الحل وكفاءات سير العمل واستراتيجيات العلاقة مع العميل. ستكون مسؤولاً عن دعم وتدريب أعضاء الفريق الداخليين ، وقيادة المبادرات الداخلية بما يتماشى مع التنسيب التنظيمي لدينا والعمل كمستشار لفرص المبيعات المعقدة.
- إذا كنت تريد تغيير العالم بطرق مهمة ، فنحن نريد أن نسمع منك. بصفتك شريكًا في Oracle Cerner ، ستنضم إلى مكان عمل شامل واجتماعي ومبتكر له تركيز قوي على تطوير المواهب والترقية من الداخل. ستتم مكافأتك على عملك الجاد براتب تنافسي ومجموعة من المزايا الإضافية.
المؤهلات والخبرة
- درجة البكالوريوس أو 4 سنوات من الخبرة العملية ذات الصلة
- بالإضافة إلى سنة واحدة مكتملة من التعليم العالي و / أو خبرة عمل إضافية تتعلق مباشرة بواجبات الوظيفة بما في ذلك:
- 4 سنوات في استشارات تكنولوجيا معلومات الرعاية الصحية (HCIT) ، ودعم HCIT ، و / أو خبرة عمل أخرى في مواجهة العملاء أو حلول HCIT
- خبرة مع PowerChart المتخصصة في حلول الأطباء والتمريض والإسعاف
- خبرة مع حلول صحة المرأة ، سورجينيت والتخدير
- ما لا يقل عن 4 سنوات من إدارة مشروع تكنولوجيا معلومات الرعاية الصحية (HCIT)
- ما لا يقل عن 4 سنوات من الخبرة في تنفيذ إدارة الأنظمة أو السجلات الطبية الإلكترونية (EMR)
- مهارة عالية ومتقنة في التواصل الشفهي والكتابي باللغة الإنجليزية
- يجب أن يكون مقيمًا أو مستعدًا للانتقال إلى دبي ، الإمارات العربية المتحدة
- يجب أن تكون على استعداد للسفر بنسبة تصل إلى 80-100٪ حسب الحاجة
- على استعداد للعمل لساعات إضافية أو غير منتظمة حسب الحاجة والمسموح به من قبل اللوائح المحلية
- أداء المسؤوليات الأخرى كما تم تعيينها
حول الفريق
تقوم شركة ITWorks Middle East Organization بتعيين مستشار لفريق إدارة تطبيقات العملاء. نعمل على تغيير طريقة إدارة الرعاية وتقديمها ، باستخدام التكنولوجيا لدعم إدارة الرعاية عبر بعض من أكبر أنظمة الرعاية الصحية في المناطق ؛ التركيز على تمكين عملائنا من فهم مواردهم وإدارتها وإشراكها بشكل أفضل لتقديم رعاية ذات جودة أعلى بتكلفة أقل ، وتسريع تقديم نماذج جديدة للرعاية ودعمها.
للتقديم والاطلاع علي مزيد من لتفاصيل و الوصف الوظيفي
رابط التقديم (اضغط هنا)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق