تعلن شركة سيركو الامارات "serco" عن توفر وظائف شاغرة لحملة مختلف التخصصات وفق ما يلي من تفاصيل بمسمى رئيس فريق الدعم - مكتب المساعدة بجامعة زايد
موقع: أبو ظبي ، الإمارات
نوع العقد: دوام كامل
اعلان عن وظيفة:
قائد فريق مكتب المساعدة
هل تبحث عن وظيفة بعقود طويلة الأجل مدعومة من الحكومة وقيادة موثوقة وزملاء مخلصين؟ هل تبحث عن وظيفة ذات عمل صعب وهادف؟ لدى Serco مكان لك. ستجد هنا الاستقرار والنمو. انضم إلى فريقنا كقائد لفريق مكتب المساعدة في أحد عقودنا الجامعية المرموقة في أبو ظبي ، ونحن ندعوك لإحداث فرق كل يوم.
الوضف الوظيفي
الغرض الرئيسي من هذا الدور هو دعم والإشراف على القضايا التشغيلية في توفير واجهة مساعدة ومهنية للمنزل لمكتب المساعدة لضمان تقديم الخدمة بما يتماشى مع متطلبات Serco. في تقديم هذه الخدمة يجب أن نظهر صورة احترافية في جميع الأوقات.
عن شركة سيركو
في الشرق الأوسط ، يعمل لدينا أكثر من 5500 شخص في أربع دول بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والعراق. يظل موظفونا ثروتنا الأكبر.
مسؤوليات رئيسية
- ضمان تقديم خدمة مكتب مساعدة فعالة ومهذبة.
- مراقبة القضايا التشغيلية وإدارة إجراءات العمل لتحسين تخصيص الموظفين مع ضمان الاستجابة للحالات كما هو مذكور في اتفاقيات مستوى الخدمة.
- التعامل مع المكالمات - تسجيل المعلومات ذات الصلة بالتنسيق مع زملاء الموظفين الداخليين.
- مسؤول عن مكالمات الطوارئ والإنذار ، وفقًا للسياسات والبروتوكولات المتفق عليها.
- إصدار تعليمات العمل.
- تأكد من تدريب جميع الموظفين على النحو المطلوب.
- إظهار مهارات القيادة وبناء الفريق من خلال التواصل مع الموظفين وعقد اجتماعات منتظمة لكسب التزام الموظفين وبناء كفاءة الإدارة. بناء علاقات مع العميل حسب الاقتضاء.
- تأكد من إكمال جميع السجلات والأوراق المطلوبة بما يتماشى مع سياسات وإجراءات الصحة والسلامة و Serco.
- شارك كعضو كامل في الفريق من خلال دعم وتنفيذ التدريب الذي يعمل بمرونة كما هو مطلوب لتغطية أعضاء آخرين في الفريق بما في ذلك استكمال مهام الخط الأمامي.
- الإشراف على العمل المنجز من قبل الفريق ومراقبته لضمان الحفاظ على مستويات الأداء ومتطلبات الخدمة
- القيام بأمور أخرى خاصة على النحو الذي يحدده المدير وضمن نطاق المهارة والقدرة.
- متى تطلب المشورة من المدير مع تقارير منتظمة عن النشاط / الحوادث.
- تأكد من الاحتفاظ بجميع السجلات بدقة وفي الوقت المناسب.
- التخطيط والإشراف على تناوب العمل وتخصيص الموظفين
- للإبلاغ عن أي مخاطر تتعلق بالصحة والسلامة حول الموقع وفقًا للإجراءات.
- المساهمة / إعداد التقييمات السنوية
- القيام بأي واجبات أخرى مناسبة للدرجة.
مهارات التواصل الجيد
- القدرة على تحديد أولويات المهام حسب الضرورة لتقديم الخدمة
- القدرة على التزام الهدوء أثناء تقديم استجابة في الخطوط الأمامية في حالة وقوع حادث كبير
- يجب أن يكون لديك مهارة يدوية لمعدات التشغيل
- قد تضطر إلى التعامل مع المتصلين المسيئين أو المتعثرين
- يجب أن يكون لديك القدرة على الاستجابة بسرعة وفعالية ومعرفة متى يتم تصعيد المشكلة إلى الشخص المناسب.
- مهارة جيدة في رعاية العملاء
متطلبات محددة
- الإشراف على الموظفين ومراقبة معايير العمل والعمل الجماعي ضروري.
- استخدام أنظمة الاتصال والتسجيل الخاصة بلوحة المفاتيح ومكتب المساعدة
- معرفة جيدة باللغة الإنجليزية
- معرفة اللغات العربية أو الهندية أو الأردية
- يجب أن يكون لديه خبرة سابقة في الدور الإشرافي.
- استخدام أنظمة المراقبة / CAFM
- يجب أن يكون قد أدار فريقًا
- الخبرة السابقة والمعرفة بالممارسات والإجراءات الإشرافية.
العمل مع Serco
في Serco ، ليست طبيعة العمل الذي نقوم به مهمة فحسب ، بل لكل شخص دور مهم يلعبه.
https://www.serco.com/me
نحن فريق مكون من 50000 شخص مسؤولون عن تقديم الخدمات العامة الأساسية في جميع أنحاء العالم في مجالات تشمل الدفاع والنقل والعدالة والهجرة والرعاية الصحية وخدمات المواطنين. نحن مبتكرون وملتزمون بإعادة تصميم وتحسين الخدمات العامة لصالح الجميع.
للتقديم ومزيد من التفاصيل يرجي التقديم علي الموقع الرسمي اضغط هنا
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق