القائمة الرئيسية

الصفحات

#وظائف_شاغرة تعلن السفارة البريطانية عن توفر فرص ب #الامارات_العربية_المتحدة لحملة مختلف التخصصات



 #وظائف_شاغرة  تعلن السفارة البريطانية عن توفر فرص ب #الامارات_العربية_المتحدة لحملة مختلف التخصصات  (الادارية . التقنية, الهندسية ,وغيرها...) وفق ما يلي من مسميات ووصف وظيفي

المسمى الوظيفي 

مكتب الشؤون الخارجية والكومنولث والتنمية (العمليات وخدمات الشركات)

المسؤوليات والوصف

السفارة البريطانية في أبو ظبي لديها وظيفة شاغرة لموظف إداري ويوميات لسفير جلالة الملك (HMA) ، ونائب رئيس البعثة (DHM) ونائب القنصل العام (DCG). هذا لعقد محدد المدة لمدة سنتين (2).

سيقدم صاحب العمل دعمًا مميزًا لليوميات لسفير جلالة الملك ونائب السفير ونائب القنصل العام. سيحتاج صاحب الدور إلى مهارات تنظيمية قوية وقادرة على تعدد المهام وتحديد أولويات القضايا. سيكون لديهم مهارات شخصية جيدة ، وبناء علاقات فعالة مع السفارة والزملاء في السفارة في دبي وجهات الاتصال الخارجية. 

ستقع وظيفة المسؤول الإداري واليوميات في قلب فريق المكتب التنفيذي المركزي الموسع حديثًا ، على غرار المكتب الخاص والأمانة العامة. سيقوم هذا الفريق بتوفير وتنسيق الدعم الاستراتيجي المعزز لفريق القيادة العليا لدولة الإمارات العربية المتحدة (SLT) عبر مجموعة متنوعة من القضايا بما في ذلك استراتيجية البريد والقيادة ، والحوكمة والإشراف على التسليم ، وتنسيق المشاركة الخارجية والضيافة ، وثقافة الشركة وإدارة التغيير. سيضمن المساعد الإداري والمذكرات أن المكتب يوفر خدمة عملاء داخلية وخارجية ممتازة وسيدعم رئيس الموظفين والمساعد التنفيذي لتقديم مكتب خاص يتسم بالكفاءة والفعالية.

المسؤوليات :

  • الإدارة اليومية لمذكرات فريق القيادة العليا والبرامج اليومية / الأسبوعية. تحديد أولويات الدعوات. التخطيط المسبق للاجتماعات والأحداث وما إلى ذلك ، والاتصال بالفريق لتنظيم الأحداث وتكليف الإحاطات اللازمة ؛ جمع الأوراق ذات الصلة لتعيينات السفير. تنظيم السفر.
  • التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الواردة ، وصياغة المراسلات الروتينية والاتصال بالوفود الأخرى في الإمارات العربية المتحدة ، وزملاء FCDO في لندن وخارجها.
  • إدارة ميزانية السفر والترفيه الخاصة بالسفير ومطالبات بطاقات الائتمان الخاصة بالشركات.
  • دعم نائب السفير - تنسيق الجدول الأسبوعي وخطة النقل ، ومراقبة وسائل التواصل الاجتماعي ورسائل البريد الإلكتروني على النظام غير المصنف. إدارة / مساعدة مع البرامج للزوار الوافدين.
  • إدارة مكتب نائب القنصل العام ومذكراته ، وغالبًا ما يكون نقطة الاتصال الأولى للاستفسارات الخارجية (عبر الهاتف والبريد الإلكتروني) ؛
  • إدارة المواعيد مع حكومة المملكة المتحدة والمجتمع الدبلوماسي واتصالات المنظمات الدولية
  • ضمان إطلاع SLT بالكامل وإعداده للأحداث والاجتماعات القادمة ، بالتنسيق مع فرق السفارة ذات الصلة ؛
  • تأكد من تحديث خدمات الإقامة والنقل والأمن والشركات بانتظام في برنامج السفير.
  • تنظيم ومساعدة الأحداث التي تستضيفها السفارة ، بما في ذلك جزء من خدمة يوم الذكرى السنوية ، ودعم الأحداث الثابتة الكبيرة مثل حفلات عيد ميلاد الملك.
  • دعم تنظيم وتنسيق الأحداث الصغيرة والمتوسطة في مقر الإقامة بما في ذلك إصدار الدعوات وجمع الردود والاتصال مع منسق الإقامة بشأن إعداد الحدث وتسليمه. 
  • كن نقطة اتصال السفارة للاستفسارات المتعلقة بالتأشيرات ، بما في ذلك الاتصال بمركز التأشيرات الإقليمي والمتقدمين المهمين لمطاردة الاستفسارات وحلها ، ودعم الطلبات عند الاقتضاء ؛
  • أخذ محاضر اجتماعات مجلس الإدارة والاجتماعات مثل اجتماعات Chancery الأسبوعية ، ولجان ما بعد الأمن الفصلية والمجالس القطرية 
  • إدارة الدعوات وطلب المشورة من الخبراء المعنيين بشأن الحضور.
  • حافظ على قاعدة بيانات جهات اتصال Office الخاصة في Outlook و Teams وحافظ على تحديثها بشكل استباقي.
  • إدارة كل البريد الموجه إلى SLT من عامة الناس. طلب مسودة الردود ومتابعة الردود ومراقبتها لضمان إرسال الردود ضمن الإطار الزمني المتفق عليه. تسجيل جميع الدعوات الواردة والتأكد من إرسال RSVP على الفور. مسح الدعوات / المراسلات وإحالتها إلى الإدارات ذات الصلة لاتخاذ الإجراءات اللازمة

المؤهلات والخبرة

  • خبرة سابقة كمساعد شخصي لقائد كبير في مؤسسة كبيرة أو مع هيئة حكومية.
  • مهارات شخصية عالية. قادرة على الحفاظ على مجموعة من الاتصالات لبناء علاقات عمل فعالة ، والعمل عن كثب مع كبار الموظفين ومعارفهم.
  • مهارات تخطيط وتنظيم ممتازة. القدرة على العمل بسرعة وموثوقية مع إشراف محدود ، والقدرة على تحديد أولويات عبء العمل الثقيل والوفاء بالمواعيد النهائية دون المساس بجودة العمل.
  • مبادرة لحل المشكلات وإثارة الموضوعات ذات الاهتمام وفهم الأولويات المتنافسة. القدرة على العمل بشكل صارم ومستقل وإصدار الأحكام بشأن متى تستخدم المبادرة الخاصة للتعامل مباشرة مع الاستفسارات وطلب التوجيه عند الضرورة.
  • يُظهر المجاملة والمراعاة في التعامل مع أصحاب المصلحة.
  • مهارات اتصال ممتازة في اللغة الإنجليزية ، كتابة وتحدثا. القدرة على التعبير عن الأفكار والرسائل بوضوح ودقة.
  • مهارات قوية في تكنولوجيا المعلومات ، بما في ذلك الكفاءة في تطبيقات MS Office (Outlook و Word و Excel و PowerPoint و Teams).
  • توافر ساعات عمل مرنة عند الحاجة.

المسمي الوظيفي
2 ) عرض الوظيفة الشاغرة - AUH - نائب الرئيس - MENA Regional HR Hub (HEO

يوجد بالسفارة البريطانية في أبو ظبي منصب نائب رئيس المركز الإقليمي للموارد البشرية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. هذا لعقد محدد المدة (3) ثلاث سنوات.

يخدم المركز الإقليمي للموارد البشرية الذي يقع مقره في السفارة البريطانية بأبو ظبي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، ويغطي 25 سفارة وقنصلية بريطانية. نحن نعمل مع فرق خدمات الشركات وكبار القادة في البعثات لتقديم أفضل ممارسات الموارد البشرية ، والدعم التشغيلي ، وتقديم المشورة الاستراتيجية.

يتمثل دور مركز الموارد البشرية الإقليمي في تقديم خدمات الموارد البشرية الرئيسية (بما في ذلك التوظيف ، وتقييم الوظائف ، والأجور والمكافآت ، وإدارة المواهب والأداء ، ونصائح الموارد البشرية وتوجيهها) للعملاء في جميع أنحاء المنطقة. نحن نقدم قدرة الموارد البشرية الاستراتيجية والمهنية لدعم كبار القادة في المنطقة في تحقيق أهداف العمل. يشكل مركز الموارد البشرية الإقليمي جزءًا لا يتجزأ من عرض شبكة الموارد البشرية العالمية للموظفين العاملين في الشبكة الخارجية لمكتب المملكة المتحدة للشؤون الخارجية والكومنولث والتنمية (FCDO) ، وهو رائد في جميع قضايا الموارد البشرية الخاصة بالمنطقة بالتعاون مع الموارد البشرية في المملكة المتحدة المديرية.

يقدم نائب الرئيس تقاريره إلى "رئيس الموارد البشرية الإقليمية" وسيشرف على العمليات اليومية لمركز الموارد البشرية. وهو دور اختصاصي موارد بشرية مسؤول عن الإشراف وتقديم خدمات وعمليات الموارد البشرية الرئيسية للموظفين العاملين في الدولة العاملين في السفارات والقنصليات البريطانية والمكاتب الأخرى الموجودة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ستعمل عن كثب مع رئيس الموارد البشرية الإقليمية ، وشريك أعمال الموارد البشرية (مقره في المملكة المتحدة) ، ومع سياسة الموارد البشرية يؤدي إلى تطوير وإدارة سياسات وعمليات الموارد البشرية المتسقة عالميًا ولكنها مناسبة محليًا. ستكون مسؤولاً أيضًا عن قيادة وإدارة المشاركة عالية المستوى مع كبار أصحاب المصلحة والشركاء في المنطقة.

المسؤوليات 

  • مسؤول عن تقديم استشارات الموارد البشرية من البداية إلى النهاية والدعم الاستشاري عبر دورة حياة الموارد البشرية
  • تسليم عمليات الموارد البشرية بما في ذلك التوظيف وتطوير الأداء والتعويضات والمزايا ؛ التحسين المستمر في كل من تدفقات العملية وتحديد نطاق وتنفيذ التكنولوجيا أو الأنظمة الجديدة في المركز حسب الحاجة.
  • العمل كجهة اتصال للموارد البشرية بين مديرية الموارد البشرية والمنطقة في مجموعة أنشطتها ، مما يضمن توصيل جميع سياسات الموارد البشرية الجديدة وتنفيذها داخل المنطقة.
  • دعم تطوير سياسات الموارد البشرية الإقليمية (على سبيل المثال ، اتساق الشروط والأحكام وقانون العمل وما إلى ذلك). العمل بشكل وثيق مع "رئيس الموارد البشرية الإقليمية" لضمان الاتساق وتبادل أفضل الممارسات.
  • العمل مع أصحاب المصلحة في جميع أنحاء المنطقة لضمان تلبية متطلبات قانون العمل في جميع أنحاء المنطقة للتخفيف من أي مخاطر تنظيمية محتملة ؛ مراجعة وتقديم توصيات بشأن شروط وأحكام خدمة الموظفين على أساس الدولة ، وضمان الاتساق الإقليمي حيثما أمكن بما يتماشى مع المعايير الدنيا العالمية (GMS).
  • الإشراف على تسليم المعلومات الإدارية الفعالة (MI) على مجموعة من مؤشرات الموارد البشرية للفريق والمساهمة في تسليم اتفاقية مستوى الخدمة للمركز الإقليمي مع الوظائف ،
  • الحفاظ على نظرة عامة على علاقات العمل في الوظائف عبر المنطقة ، والتعرف بشكل استباقي على متطلبات قانون العمل في الأسواق الرئيسية
  • للتقديم والاطلاع علي مزيد من التفاصيل و الوصف الوظيفي 

المؤهلات والخبرة

  • خبرة لا تقل عن 6-8 سنوات في دور اختصاصي الموارد البشرية ، مع خلفية قوية في علاقات الموظفين والتوظيف وعمليات الموارد البشرية ،
  • درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو العلوم الاجتماعية ، أو مؤهل الدراسات العليا في الموارد البشرية أو مجال ذي صلة ،
  • شهادة مهنية في الموارد البشرية (CIPD أو ما يعادلها) الحد الأدنى المستوى 3 ،
  • 3 سنوات على الأقل من الخبرة في إدارة الخط ؛ إدارة الفرق عبر وظائف الموارد البشرية ،
  • يركز العميل على مهارات التعامل مع الآخرين ومهارات الاتصال القوية ، والدوافع الذاتية والنتائج المدفوعة ،
  • الحيلة في حل المشاكل ويظهر الحكم الجيد. القدرة على الاستجابة بسرعة ومرونة لتلبية الأولويات المتعددة والمتغيرة ،
  • متواصل واثق من نفسه يتمتع بمهارات شخصية ممتازة ، وقدرة مثبتة على المشاركة والتأثير على جميع المستويات داخليًا ومع جهات اتصال خارجية ، والتعاون بفعالية عبر الفرق في المنظمة ،
  • مهارات ممتازة في مجال تكنولوجيا المعلومات ومهارات إدارة المكاتب ، مع معرفة جيدة بتطبيقات Microsoft Office (Word و Outlook و Excel و PowerPoint).
  • فهم وخبرة في بيئة خدمة متعددة الوظائف أو مشتركة ،

  • خبرة في العمل في دور إقليمي مع منظمة عالمية ، ولا سيما منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
للتقديم والاطلاع علي مزيد من التفاصيل رابط مباشر 

1) مكتب الشؤون الخارجية والكومنولث والتنمية (العمليات وخدمات الشركات) (اضغط هنا)
2 ) عرض الوظيفة الشاغرة - AUH - نائب الرئيس - MENA Regional HR Hub (HEO) (اضغط هنا)


تعليقات

التنقل السريع